الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة الى كل شيعى ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النور و الإيمان
Admin


انثى عدد الرسائل : 642
العمر : 39
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رسالة الى كل شيعى ....   الثلاثاء يناير 27, 2009 9:56 pm

للشيخ/أبي بكر الجزائري حفظه الله
إلى كل شيعي
حر الضمير، والفكر، محب للحق والخير يرغب في العلم والمعرفة.
أهدي هذه الكلمة القصيرة، ولا آمل منه أكثر من أن يقرأها، معتقدا أني قدمت له فيها نصيحة كما اعتقدت أنا ذلك.
والســــلام،،،

أبو بكر الجزائري

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وآله وصحبه.
وبعد: فإني كنت- والحق يقال- لا أعرف عن شيعة آل البيت إلا أنهم جماعة من المسلمين يغالون في حب آل البيت، وينتصرون لهم، وأنهم يخالفون أهل السنة في بعض الفروع الشرعية بتأولات قريبة أو بعيدة ولذلك كنت امتعض كثيرا بل أتألم لتفسيق بعض الأخوان لهم، ورميهم أحيانا بما يخرجهم من دائرة الإسلام، غير أن الأمر لم يدم طويلا حتى أشار علي أحد الإخوان بالنظر في كتاب لهذه الجماعة لاستخلاص الحكم الصحيح عليها، ووقع الاختيار على كتاب (الكافي) وهو عمدة القوم في إثبات مذهبهم، وطالعته، وخرجت منه بحقائق علمية جعلتني أعذر من كان يخطئني في عطفي على القوم، و ينكر علي ميلي إلى مداراتهم رجاء زوال بعض الجفوة التي لاشك في وجودها بين أهل السنة وهذه الفئة التي تنتسب إلى الإسلام بحق أو بباطل، وهاأنذا أورد تلك الحقائق المستخلصة من أهم كتاب تعتمد عليه الشيعة في إثبات مذهبها وإني لأهيب بكل شيعي أن يتأمل هذه الحقائق بإخلاص، وإنصاف، وأن يصدر حكمه بعد ذلك على مذهبه، وعلى نسبته إليه، فان كان الحكم قاضيا بصحة هذا المذهب، وسلامة النسبة إليه أقام الشيعي على مذهبه، واستمر عليه، وإن كان الحكم قاضيا ببطلان هذا المذهب وفساده، وقبح النسبة إليه وجب على كل شيعي، نصحا لنفسه، وطلبا لمنجاتها أن يتركه ويتبرأ منه وليسعه ما وسع ملايين المسلمين كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. كما أني أعيذ بالله تعالى كل مسلم يتبين له الحق ثم يصر على الباطل جمودا وتقليدا أو عصبية شعوبية أو حفاظا على منفعة دنيوية فيعيش غاشا لنفسه، سالكا معها مسلك النفاق والخداع، فتنة لأولاده وإخوانه ولأجيال تأتي من بعده يصرفهم عن الحق بباطله ويبعدهم عن السنة ببدعته، وعن الإسلام الصحيح بمذهبه القبيح.
وهاك أيها الشيعي هذه الحقائق العلمية التي هي أصل مذهبك، وقواعد نحلتك. كما وضعتها لك ولأجيال خلت من قبلك، يد الإجرام الماكرة، ونفوس الشر الفاجرة. لتبعدك وقومك عن الإسلام باسم الإسلام. وعن الحق باسم الحق.
هاكها يا شيعي سبعا من الحقائق تضمنها كتاب (الكافي) الذي هو عمدة مذهبك، ومصدر شيعتك، فأجل فيها النظر، وأعمل فيها الفكر، وأسأل الله تعالى أن يريك فيها الحق كما هو الحق، وأن يعينك على انتحاله و يقدرك على احتماله.
إنه لا إله إلا هو، ولا قادر سواه.

الحقيقة الأولى

استغناء آل البيت وشيعتهم عن القرآن الكريم
بما عند آل البيت من الكتب الإلهية الأولى
التي هي التوراة والزبور والإنجيل!
إن الذي يثبت هذه الحقيقة و يؤكدها، و يلزمك أيها الشيعي بها: هو ما جاء في كتاب (الكافي) من قول المؤلف ((باب (1))) إن الأئمة عليهم السلام عندهم جميع الكتب التي نزلت من الله عز وجل وأنهم يعرفونها كلها على اختلاف ألسنتها، مستدلا على ذلك بحديثين يرفعهما إلى أبي عبد الله وأنه كان يقرأ الإنجيل، والتوراة والزبور بالسريانية.


وقصد المؤلف من وراء هذا معروف، وهو أن آل البيت وشيعتهم تبع لهم، يمكنهم الاستغناء عن القرآن الكريم بما يعلمون من كتب الأولين.

وهذه خطوة عظيمة في فصل الشيعة عن الإسلام والمسلمين، إذ ما من شك في أن من اعتقد الاستغناء عن القرآن الكريم بأي وجه من الوجوه فقد خرج من الإسلام، وانسلخ من جماعة المسلمين، أليس من الرغبة عن القرآن الذي يربط الأمة الإسلامية بعقائده، وأحكامه، وآدابه فيجعلها أمة واحدة؟ أليس من الرغبة عنه دراسة الكتب المحرفة المنسوخة والعناية بها، والعمل بما فيها؟!

وهل الرغبة عن القرآن لا تعد مروقا من الإسلام وكفرا؟ وكيف تجوز قراءة تلك الكتب المنسوخة المحرفة والرسول صلى الله عليه وسلم يرى عمر بن الخطاب رضي الله عنه وفي يده ورقة من التوراة فينتهره قائلا: ألم آتيكم بها بيضاء نقية؟!

إذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم، لم يرض لعمر مجرد النظر في تلك الورقة من التوراة، فهل يعقل أن أحدا من آل البيت الطاهرين يجمع كل الكتب القديمة و يقبل عليها يدرسها بألسنتها المختلفة، ولماذا؟! الحاجة إليها أم لأمر ما يريده منها؟!

اللهم إنه لاذا، ولا ذاك وإنما هو افتراء المبطلين على آل بيت رسول رب العالمين، من أجل القضاء على الإسلام والمسلمين.

وأخيرا فإن الذي ينبغي أن يعرفه كل شيعي هو أن اعتقاد الاستغناء عن القرآن الكريم، كتاب الله الذي حفظه الله في صدور المسلمين، وهو الآن بين أيديهم لم تنقص منه كلمة، ولم تزد فيه أخرى ولا يمكن ذلك أبدا لأن الله تعالى تعهد بحفظه في قوله: "إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون)) (2) وهو كما نزل به جبريل الأمين على قلب سيد المرسلين، وكما قرأه رسول الله صلى الله عليه سلم، وقرأه عنه آلاف أصحابه، وقرأه من بعدهم من ملايين المسلمين متواترا إلى يومنا هذا.

إن اعتقاد امرئ الاستغناء عنه أو عن بعضه بأي حال من الأحوال، هو ردة عن الإسلام ومروق منه لا يبقيان لصاحبها نسبة إلى الإسلام، ولا إلى المسلمين.

_____________

(1) ج1 كتاب الحجة ص 207 الكافي.

(2) سورة الحجر الآية: 9.

_________________



قال جعفر الصادق ـ رحمه الله ـ : ( ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع ). رجال الكشي ص254

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noreman99.ahlamontada.net
مالك البصري
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


ذكر عدد الرسائل : 55
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب كلية الأداب بغداد
أعلام الدول :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: لك الرد سيدي المدير   الثلاثاء يناير 27, 2009 10:36 pm

صحيح مسلم ج4/ص1873
قال قام رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فينا خطيبا بماء يدعى خما بين مكة والمدينة فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكر ثم قال أما بعد ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ثقلين أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغب فيه ثم قال وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي فقال له حصين ومن أهل بيته يا زيد أليس نساؤه من أهل بيته قال نساؤه من أهل بيته ولكن أهل بيته من حرم الصدقة بعده قال ومن هم قال هم آل علي وآل عقيل وآل جعفر وآل عباس قال كل هؤلاء حرم الصدقة قال نعم.

بعد التحيه والسلام
اخي النور والأيمان
موضوعك شيق وهام ولاكن لو كتبت انته الرساله افضل لربمى
شيخك الجليل يقول في بداية امره انه كان لايعرف عن الشعه او مذهب الأثني عشريه او مذهب اهل بيت المصطفى شي والأن هو يعرف بعتباره اطلع على كتاب من الاف الكتب لدى علماء اهل الشيعه اقول له
لا يا شيخنا الكريم انته مازلت جاهلاً بعلوم الشيعه وعقائدهم ومعارفهم الفقهيه والشرعيه وينابيع حوزتهم العلميه وأساطين المرجعيه من افذاذ العلماءعندهم
انا اوافقك الرئي انا عندما اريد ان ابحث عن دليل من كتاب اجلب الكتاب وصفحته ولاكن شيخنا لم يجلب من ماقاله شيئ
اتمنى انت بدورك اخي النور والأيمان تجلب لنا من كتاب الكافي رقم الجزء والصفحه لكي تتضح المسئله
اما اننا ياشيخنا الجليل لانعترف بالقرءان او لا نرجع اليه حاش للشيعه عن ماتصف
فنحن في كل صغيرة وكبيرة واي شارده ووارده نلجئ الى كتاب الله الكريم
فهو اساس لحل كل مشاكلنا وهو دواء لنا ونور نهتدي به
ولن ننسى وصية رسول الله التي اوصاها لنا اقصد (الشيعه)
اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي اهل بيتي ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا من بعدي
ونحن متمسكين بقول رسول الله وبكتاب الله وبعترة رسول الله حتى يرد الحوض على رسول الله صلوات ربي عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين
والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النور و الإيمان
Admin


انثى عدد الرسائل : 642
العمر : 39
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى ....   الثلاثاء يناير 27, 2009 11:04 pm

175876 - انطلقت أنا وحصين بن سبرة وعمر بن مسلم إلى زيد بن أرقم . فلما جلسنا إليه قال له حصين : لقد لقيت ، يا زيد ! خيرا كثيرا . رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم . وسمعت حديثه . وغزوت معه . وصليت خلفه . لقد لقيت ، يا زيد خيرا كثيرا . حدثنا ، يا زيد ! ما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم . قال : يا ابن أخي ! والله ! لقد كبرت سني . وقدم عهدي . ونسيت بعض الذي كنت أعي من رسول الله صلى الله عليه وسلم . فما حدثتكم فاقبلوا . وما لا ، فلا تكلفونيه . ثم قال : قام رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فينا خطيبا . بماء يدعى خما . بين مكة والمدينة . فحمد الله وأثنى عليه . ووعظ وذكر . ثم قال " أما بعد . ألا أيها الناس ! فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب . وأنا تارك فيكم ثقلين : أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله . واستمسكوا به " فحث على كتاب الله ورغب فيه . ثم قال " وأهل بيتي . أذكركم الله في أهل بيتي . أذكركم الله في أهل بيتي . أذكركم الله في أهل بيتي " . فقال له حصين : ومن أهل بيته ؟ يا زيد ! أليس نساؤه من أهل بيته ؟ قال : نساؤه من أهل بيته . ولكن أهل بيته من حرم الصدقة بعده . قال : وهم ؟ قال : هم آل علي ، وآل عقيل ، وآل جعفر ، وآل عباس . قال : كل هؤلاء حرم الصدقة ؟ قال : نعم . وزاد في حديث جرير " كتاب الله فيه الهدى والنور . من استمسك به ، وأخذ به ، كان على الهدى . ومن أخطأه ، ضل " . وفي رواية : دخلنا عليه فقلنا له : قد رأيت خيرا . لقد صاحبت رسول الله صلى الله عليه وسلم وصليت خلفه . وساق الحديث بنحو حديث أبي حيان . غير أنه قال " ألا وإني تارك فيكم ثقلين : أحدهما كتاب الله عز وجل . هو حبل الله . من اتبعه كان على الهدى . ومن تركه كان على ضلالة " . وفيه : فقلنا : من أهل بيته ؟ نساؤه ؟ قال : لا . وايم الله ! إن المرأة تكون مع الرجل العصر من الدهر . ثم يطلقها فترجع إلى أبيها وقومها . أهل بيته أصله ، وعصبته الذين حرموا الصدقة بعده " .
الراوي: يزيد بن حيان المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2408
خلاصة الدرجة: صحيح

هذا هو الحديث
اما يا اخى بخصوص رسالة شيخنا الجليل
فهى موجهة منه اليكم
وكتاب الكافى صفحة 207
اما اذا اردت المزيد عن مذهبكم وليس كلاما لشيخنا ابى بكر سوف اوافيك لاحقا

بالنسبة للحديث اتريد ان تعلمنا ان نساءه عليه الصلاة والسلام لسن من اهل بيته ؟
لا والله هن نسائه رغم انوف الجميع
هم امهات المؤمنين
والرد عليك من قول الله عز وجل

النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً (6)

والحديث يكمل الآية الكريمة

_________________



قال جعفر الصادق ـ رحمه الله ـ : ( ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع ). رجال الكشي ص254

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noreman99.ahlamontada.net
ki_sofiane
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


ذكر عدد الرسائل : 119
أعلام الدول :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى ....   الثلاثاء يناير 27, 2009 11:17 pm

النور و الإيمان كتب:
175876 - انطلقت أنا وحصين بن سبرة وعمر بن مسلم إلى زيد بن أرقم . فلما جلسنا إليه قال له حصين : لقد لقيت ، يا زيد ! خيرا كثيرا . رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم . وسمعت حديثه . وغزوت معه . وصليت خلفه . لقد لقيت ، يا زيد خيرا كثيرا . حدثنا ، يا زيد ! ما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم . قال : يا ابن أخي ! والله ! لقد كبرت سني . وقدم عهدي . ونسيت بعض الذي كنت أعي من رسول الله صلى الله عليه وسلم . فما حدثتكم فاقبلوا . وما لا ، فلا تكلفونيه . ثم قال : قام رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فينا خطيبا . بماء يدعى خما . بين مكة والمدينة . فحمد الله وأثنى عليه . ووعظ وذكر . ثم قال " أما بعد . ألا أيها الناس ! فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب . وأنا تارك فيكم ثقلين : أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله . واستمسكوا به " فحث على كتاب الله ورغب فيه . ثم قال " وأهل بيتي . أذكركم الله في أهل بيتي . أذكركم الله في أهل بيتي . أذكركم الله في أهل بيتي " . فقال له حصين : ومن أهل بيته ؟ يا زيد ! أليس نساؤه من أهل بيته ؟ قال : نساؤه من أهل بيته . ولكن أهل بيته من حرم الصدقة بعده . قال : وهم ؟ قال : هم آل علي ، وآل عقيل ، وآل جعفر ، وآل عباس . قال : كل هؤلاء حرم الصدقة ؟ قال : نعم . وزاد في حديث جرير " كتاب الله فيه الهدى والنور . من استمسك به ، وأخذ به ، كان على الهدى . ومن أخطأه ، ضل " . وفي رواية : دخلنا عليه فقلنا له : قد رأيت خيرا . لقد صاحبت رسول الله صلى الله عليه وسلم وصليت خلفه . وساق الحديث بنحو حديث أبي حيان . غير أنه قال " ألا وإني تارك فيكم ثقلين : أحدهما كتاب الله عز وجل . هو حبل الله . من اتبعه كان على الهدى . ومن تركه كان على ضلالة " . وفيه : فقلنا : من أهل بيته ؟ نساؤه ؟ قال : لا . وايم الله ! إن المرأة تكون مع الرجل العصر من الدهر . ثم يطلقها فترجع إلى أبيها وقومها . أهل بيته أصله ، وعصبته الذين حرموا الصدقة بعده " .
الراوي: يزيد بن حيان المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2408
خلاصة الدرجة: صحيح

هذا هو الحديث
اما يا اخى بخصوص رسالة شيخنا الجليل
فهى موجهة منه اليكم
وكتاب الكافى صفحة 207
اما اذا اردت المزيد عن مذهبكم وليس كلاما لشيخنا ابى بكر سوف اوافيك لاحقا

بالنسبة للحديث اتريد ان تعلمنا ان نساءه عليه الصلاة والسلام لسن من اهل بيته ؟
لا والله هن نسائه رغم انوف الجميع
هم امهات المؤمنين
والرد عليك من قول الله عز وجل

النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً (6)

والحديث يكمل الآية الكريمة
جزاك الله خير
و جعله الله في ميزان حسناتك

_________________
كن في الحياة كعابر سبيل ...
واترك وراءك كل أثر جميل ...
فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ...
وما على الضيف إلا الرحيل ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر45
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 12
أعلام الدول :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى ....   الأربعاء يناير 28, 2009 12:04 am

اللهم صلي على سيدنا محمد و سلم تسليما كثيرا
اللهم صلي على سيدنا و حبيب قلوبنا محمد و سلم تسليما كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مالك البصري
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


ذكر عدد الرسائل : 55
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب كلية الأداب بغداد
أعلام الدول :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى ....   الأربعاء يناير 28, 2009 12:48 pm

شكراً للرد وعلماً ان الموضوع منقول من احد مواقعكم الأالكترونيه
اي ليس من تأليفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النور و الإيمان
Admin


انثى عدد الرسائل : 642
العمر : 39
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى ....   الأربعاء يناير 28, 2009 5:04 pm

وهل مساهمتى تشكك من قولك
انا أكدت على قولك ولم انكره واستخرجت لك الحديث
ورقم الصفحة والاسناد ايضا
واكملت لك الحديث بالاية الكريمة
فالقرآن والسنة مكملان بعضهما لبعض
لا تكتمل العقيدة بدون الحديث ولا تكتمل بدون القرآن
امرنا من لا نبى بعده صلى الله عليه وسلم
بالتمسك بالاثنين معا لا احدهما

واضح انك لم تفهم معنى مساهمتى
لانه فى صفك وليست ضدك

_________________



قال جعفر الصادق ـ رحمه الله ـ : ( ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع ). رجال الكشي ص254

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noreman99.ahlamontada.net
أبو عبد الله
المشرف العام للمنتدى


ذكر عدد الرسائل : 321
العمر : 35
العمل/الترفيه : داعية إلى الله
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل شيعى ....   الجمعة يناير 30, 2009 10:55 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله أخي مالك البصري في منتدى النور والإيمان

بداية أخي بخصوص الكافي يــُعد المصدر الأساس عند الشيعة لذلك لا أحد من الشيعة ينكره

وهو بمنزلة صحيح البخاري ومسلم عند أهل السنة لذلك ما يحويه الكتاب الكافي يعتبر حجة عندكم

ولو وقفنا على ما به من أغاليط وأكاذيب حدّث ولا حرج

ولن ننسى وصية رسول الله التي اوصاها لنا اقصد (الشيعه)
اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي اهل بيتي ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا من بعدي



هذا الذي تحته خط نقلته من تعليقك اخي مالك


[size=16]
شكراً للرد وعلماً ان الموضوع منقول من احد مواقعكم الأالكترونيه
اي ليس من تأليفي


هذا ايضا كلامك اخي وانت تنقل كلام وتقول هو من موقع ألكتروني

في شرعنا الحنيف وديننا القويم الذي نرتضيه لنا ولك وللجميع المصدر ليس موقع الكتروني المصدر هو السند والتوثيق والموقع الالكتروني لا يــُعد توثيقا لذا

أطالب الجميع كل من

الأخت النور والإيمان

الأخ مالك

عدم نقل أي معلومة من مصدر الكتروني المصدر هو التوثيق من الكتاب وكتابة الصفحة والجزء والطبعة ودار النشر ورقم الصفحة وليس رابط الكتروني

وهذا تعميم للجميع

وشكرا لحسن تعاونكم

وإلا سيتم حف الرابط الذي يتم وضعه دون مراجعه واضعه اذا لم يتوافر فيه إثبات المصدر

جزاكم الله خيرا لحسن تعاونكم

وثبتكم الله على الحق



قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين
هذا ليس عندكم فقط بل نحن ايضا نحبهم ولا ننكر فضلهم ، وبتخصيصك لمحبتهم بلفظ الشيعة لا يقبل ولم التخصيص ؟؟ هل سمعت احد المسلمين العوام او العالمين ينقص من قدر احد من اهل البيت اخي الكريم ؟؟؟

ام هل سمعت احد يطعن في الكتاب الكريم أو سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم

*****************

واعتذر لاني لا استطيع الرد بالتفصيل لاني منقطع لاجل ان شاء الله قريب أسأل الله أن يعجل بالفرج من عنده


_________________
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وأستغفرك وأتوب إليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة الى كل شيعى ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النور والايمان :: قسم الصوتيات والمرئيات :: خاص بإظهار حقيقة المذهب الرافضى-
انتقل الى: